كمبوند جينستا الشيخ زايد

اسم المشروع كمبوند جينستا الشيخ زايد
مطور المشروع شركة الاماكن للتطوير العقاري
نوع المشروع مشروعات سكنية ,
مساحات بتدأ من 235 م2
نوع التشطيب
أنواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , فيلات ,
رقم المبيعات 201153037370
أسعار تبدأ من
4,000,000 ج.م
مقدم
20%
تقسيط
9 سنوات
آخر تحديث
30 مارس 2023
كمبوند جينستا الشيخ زايد كمبوند جينستا الشيخ زايد كمبوند جينستا الشيخ زايد كمبوند جينستا الشيخ زايد كمبوند جينستا الشيخ زايد
كمبوند جينستا الشيخ زايد كمبوند جينستا الشيخ زايد كمبوند جينستا الشيخ زايد كمبوند جينستا الشيخ زايد كمبوند جينستا الشيخ زايد
المرافق والخدمات
حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
ملاعب
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي

يعتبر من أحدث مشاريع شركة الأماكن في مدينة زايد الجديدة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من المناطق الهامة. يتألف كمبوند جينستا من فلل خاصة وتوين هاوس، وكل هذه الوحدات بتصميم رائع يتيح للسكان الاستمتاع بأجواء راقية وراحة نفسية.

كمبوند جينستا يجسد أرقى المجتمعات السكنية، فهو أحد مشاريع الشركة العقارية الكبرى الأماكن، والتي حرصت على تقديم أفضل ما عندها من أجل راحة عملائها، فلقد تم إنشائه في موقع استراتيجي مميزة وذلك بقلب الشيخ زايد والذي يربط بين أهم الطرق و المحاور الرئيسية، وعلى بعد مسافة قصيرة من أشهر المناطق الحيوية بالمنطقة، فضلاً عن المساحة المقام عليها فلقد تم تقسيمها ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي تعطي للمكان المظهر الحضاري والراقي، ويؤثر على النفس الطاقة الإيجابية.

بالإضافة إلى الإنشاءات من الوحدات السكنية داخل جينستا والتي تم التنويع بينهم من حيث الأنواع والمساحات فهي متفاوتة ليتمكن الجميع من اختيار ما هو أنسب لهم، ولم تكتفي بذلك بل حرصت على توفير أكبر قدر من الخدمات والتي من أهم الأسعار المعلن عنها لا تقارن وطرحها لطرق سداد تساعدك على تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، لذلك يمكنك انتهاز تلك الفرصة التي لن تعوض، فبادر بحجز وحدتك الآن…!

موقع مشروع جينستا الشيخ زايد – Genista Sheikh Zayed

أمامك فرصة استثمارية لا تعوض الآن على أرض الشيخ زايد والتي انطلقت بها الشركة العقارية أماكن والتي حرصت على اختيار له الموقع الاستراتيجي الذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، كما أنه على مقربة من المناطق الحيوية والتي تسهل على الجميع الإنتقال بسهولة دون معاناة من الزحام المروري و الضجيج.

أهم مميزات موقع جينستا الشيخ زايد:

  • يقع مشروع جينستا على بعد من وصلة دهشور بحوالي 3 دقائق فقط.
  • يمكنك الوصول إلى طريق اسكندرية الصحراوي في دقيقة.
  • كما أن المسافة بين جينستا ومول العرب حوالي 10 دقائق.
  • يبعد مشروع جينستا عن محور 26 يوليو بحوالي 10 دقائق.
  • جينستا على بعد 10 دقائق من مطار سفنكس الدولي.
  • والمسافة بين كمبوند جينستا وهايبر وان 15 دقيقة.

المساحة المقام عليها كمبوند جينستا الشيخ زايد 

انطلاقة جديدة للشركة العقارية الكبرى أماكن والتي حرصت على تقديم أفضل مشروع سكني في قلب مدينة الشيخ زايد والذي يعلو بين أهم المشاريع المقام بالمنطقة وينفرد بالعديد من المميزات المختلفة، فهو مقام على مساحة 5 فدان، والتي تم تقسيمها ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي تضفي على المكان السحر والجمال، بالإضافة إلى الوحدات السكنية الرائعة التي  تحتل نسبة 15% من مساحة الكمبوند، كما أنها تختلف فمنها الفيلات المستقلة، توين هاوس، تاون هاوس، ولكل منها المساحات المتفاوتة عن الأخرى وذلك ليكون للعملاء الخيار الأول في انتقاء الأنسب لهم، أما عن التصاميم الخارجية والداخلية فقد استعانت الشركة بأفضل الشركات الهندسية والمتخصصة في ذلك لوضع أفضل اللمسات حيث الفخامة والرقي والتي تليق بأصحاب الذوق الرفيع من العملاء.

أهم الخدمات المتوفرة داخل كمبوند جينستا الشيخ زايد – Genista Al sheikh Zayed 

مدينة سكنية مميزة ومتكاملة تضم أفضل المشاريع الراقية وهو كمبوند جينستا أحد إنشاءات الشركة العقارية الكبرى الأماكن، فلقد تم توفير بها الكثير من الخدمات المميزة والتي تلبي لك كافة احتياجاتك ومتطلباتك في غمضة عين، والتي تتمثل فيما يلي:

  • مشروع جينستا أمن من كافة الإتجاهات، وذلك بحرص الشركة العقارية الكبرى على تعيين عدد من أفراد الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار اليوم لضمان الاستقرار والحماية.
  • كما أنه تم توزيع عدد كبير من كاميرات المراقبة المتطورة والتي تقوم برصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك من أجل راحة العملاء ومنع أي حادثة سرقة.
  • يوجد داخل مشروع جينستا حمامات سباحة والتي تختلف من حيث الأحجام ومصممة بشكل راقي، وهي تتوافق مع الكبار والصغار لحياة أكثر رفاهية.
  • كما تم توفير تراكات طويلة داخل الكمبوند وصولا لخارجه والتي تبعد عن الطريق الخاص بالسيارات وذلك لمنع أي حادثة.
  • لمزيد من الترفيه وقضاء أفضل الأوقات في جينستا تم إنشاء نادي صحي كبير والذي يضم العديد من الأقسام المختلفة فمنها، الجاكوزي والساونا، وسكين كير.
  • فضلاً عن صالات الجيم المختلفة والتي تضم أكبر عدد من الأجهزة الرياضية والتي تساعدك على إخراج الطاقة السلبية والحفاظ على رشاقة الجسم.
  • تم توفير منطقة مميزة وواسعة لإقامة حفلات الشواء وأعياد الميلاد مع الأصدقاء والاستمتاع بأفضل الأوقات معهم.
  • لتناول أفضل الوجبات والمشروبات اللذيذة تم توفير منطقة تضم أكبر عدد من الكافيهات والمطاعم والمصممة على نفس الطرز العالمية و بديكورات فاخرة.
  • يوجد أيضاً ملاعب رياضية كبيرة والتي تساعدك على ممارسة الرياضة التي تحبها، فمنها لكرة القدم والتنس والطائرة وغيرها.
  • هناك مول تجاري داخل كمبوند جينستا الشيخ زايد والذي يضم كافة المحلات المختلفة والتي تعرض البراندات والماركات العالمية.
  • يوجد هايبر ماركت كبير يضم المستلزمات والمنتجات المختلفة والتي تكفي احتياجات السكان، وهناك خدمة توصيل للمنازل.
  • هناك أيضاً عيادات طبية كبيرة وصيدليات والتي تعمل على مدار اليوم وذلك لتوفير أفضل خدمة للسكان والمرضى.
  • الأسعار الملعن عنها داخل المشروع تنافسية ولا تقارن والتي تسهل على الجميع امتلاك الوحدة بسهولة، وطرحها لطرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات.
تواصل معنا الآن

لدينا فريق من الخبراء جاهز لخدمتك

واتساب اتصل بنا الرسالة